ريال مدريد يضع الكرة في ملعب راموس ليقرر مصيره

السبت 21 آذار , 2020 03:40 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

كشفت إحدى الصحف المدريدية عن آخر مستجدات مستقبل قائد الريال سيرخيو راموس، بعد تأخر الرئيس فلورنتينو بيريز في فتح ملف تجديد عقده، والذي أدى بالتبعية لإثارة الشكوك حول مستقبل صاحب الـ33 عاما في “سانتياغو بيرنابيو”.

وأكدت العديد من المصادر، أن هناك أزمة تلوح في الأفق بين قائد الحقبة الذهبية وإدارة النادي، بسبب التصادم المحتمل في وجهة النظر، حيث يرغب اللاعب في تأمين مستقبله بعامين إضافيين في عقده الحالي، بينما تتمسك الإدارة بالسياسة المفروضة منذ فترة، بالاكتفاء بعام واحد لكل من اقترب من منتصف الثلاثينات.

من جانبها، زفت صحيفة “ماركا” بشرى سارة لمشجعي النادي في هذا الملف بالحصول على معلومة تُفيد بأن الإدارة وافقت بالفعل على بدء المفاوضات مع المدافع الأندلسي المولد، لكنها ستضع الكرة في ملعبه، ليثبت أحقيته في كسر قاعدة عدم التجديد لأكثر من عام لكل من تخطى حاجز الـ32 عاما.

وأفاد التقرير، أن الإدارة لن تتنازل بأي حال من الأحوال عن سياستها مع قدامى اللاعبين، إلا أنها ستحاول إرضاء قائد المنتخب الإسباني ببند يتيح للطرفين تمديد العقد بشكل تلقائي لعام إضافي بعد انتهاء 2022، وهذا سيتوقف على مدى عطائه في موسمه الأول بعد انتهاء عقده الحالي الممتد حتى منتصف العام القادم.

وفي الختام، أشارت الصحيفة إلى أنه في حال حافظ راموس على لياقته البدنية ومستواه الرائع كما هو الآن مع اقترابه من ربيعه الـ34، فسوف يواصل الدفاع عن ألوان الملوك لما بعد 2022، أما إذا تأثرت لياقته بعامل السن، فلن يستمر أكثر من ذلك، أو قد يرفض فكرة تعليق موسمه الثاني من الأساس.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل