الثبات ـ عربي
كشف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، عن بناء نفق جديد في سيناء، يضاف إلى أنفاق بورسعيد التي تم افتتاحها في شهر مايو الماضي.
وقال السيسي خلال كلمة مقتضبة في ختام أعمال الجلسة غير الرسمية للاستثمار في إفريقيا على هامش قمة العشرين وإفريقيا المنعقدة في برلين، قمنا ببناء 4 أنفاق في سيناء ونقوم بإنشاء خامس، وستكون هناك إدارة مصرية وألمانية في تلك المشروعات.
وأوضح السيسي أن مصر تتعامل مع العديد من الشركات الدولية والألمانية في مجال الطاقة، مشيرا إلى أن هناك عجزا في قطاع الطاقة وعلينا استخدام موارد أخرى.
وكان الرئيس المصري قد افتتح، في مايو 2019، عددا من الأنفاق التي تربط سيناء بمدن القناة والدلتا.
ترحيب عربي بمذكرة التفاهم الإيرانية – الأميركية ودعوات لتحويلها إلى تسوية شاملة
قطر: الحوار مع إيران ضرورة للاستقرار ونتنياهو يتحمل مسؤولية التصعيد في المنطقة
الأمم المتحدة: تشكيل برلمان سوريا بات ضرورة ملحّة وسط تحديات المرحلة الانتقالية واستمرار الانتهاكات الإسرائيلية
الأمم المتحدة: سوريا لم تحرز تقدماً بشأن تنفيذ خطة لإعادة الاندماج في السويداء