الثبات ـ عربي
منذ تدخُّلها عسكرياً في اليمن بذريعة حماية شرعية رئيسه، لم تترك الإمارات أياً من خيرات هذا البلد إلا ووضعت يدها عليه لنهب أكبر قدر منها، بدءاً بالموانئ الاستراتيجية، والنفط، ووصولاً إلى الذهب.
يكشف "الخليج أونلاين"، وفق إفادات موثقة لمختصين يمنيين، سيطرة شركة إماراتية على مناجم الذهب في محافظة حضرموت، جنوبي اليمن، وتهريب كميات كبيرة منه من مديرية حجر، من خلال ميناء ومطار تسيطر عليهما أبوظبي.
وتنقّب الإمارات على الذهب في اليمن من خلال شركة "ثاني دبي للتعدين"، التي منحها الرئيس اليمني الراحل، عليّ عبد الله صالح، رخصة استكشاف مناجم الذهب في وادي مدن بحضرموت عام 2004.
ترحيب عربي بمذكرة التفاهم الإيرانية – الأميركية ودعوات لتحويلها إلى تسوية شاملة
قطر: الحوار مع إيران ضرورة للاستقرار ونتنياهو يتحمل مسؤولية التصعيد في المنطقة
الأمم المتحدة: تشكيل برلمان سوريا بات ضرورة ملحّة وسط تحديات المرحلة الانتقالية واستمرار الانتهاكات الإسرائيلية
الأمم المتحدة: سوريا لم تحرز تقدماً بشأن تنفيذ خطة لإعادة الاندماج في السويداء