إعلام المقاومة ينعى الزميل علي المسمار: نموذج إعلامي مقاوم اعتز به من شاهده وعرفه

الإثنين 04 كانون الثاني , 2021 11:08 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

نعت المجموعة اللبنانية للإعلام قناة المنار الزميل علي المسمار الذي وافته المنية فجر اليوم بعد صراع طويل مع المرض.

وقالت القناة في بيان لها إن "الزميل الراحل علي المسمار كان صاحب مسيرة مهنية مليئة بالعطاءات وكان له بصماته المتميزة في العديد من المحطات التي واجهتها القناة خصوصا خلال عدوان تموز 2006"، مضيفة أنه "رافق المجاهدين بصوته واطلالته على مدى اكثر من عقدين من الزمن وقدم نموذجا اعلاميا مقاوما اعتز به كل من شاهده وعرفه".

وتقدمت القناة من أسرة الزميل الراحل وعائلته ومن جمهورها بأحر التعازي، سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

وفي هذا السياق، قال عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب ابراهيم الموسوي تغريدة له على تويتر : "الأخ الزميل الإعلامي صاحب القامة الشامخة والقدم الراسخة ترجل عن صهوة جهاده وإبداعه مبكرا. مصابنا بك كبير.. نسأل الله لك الرحمة والمغفرة والرضوان في فسيح جنانه مع النبيين والشهداء والصديقين".

بدوره، قال عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب أنور جمعة : "‏ما أقسى هذا الفاصل الذي جاءنا نبأه عنك حاج علي.. بعد نشرة كتبتها أعوام عمرك المباركة نقلتنا بها من نصر إلى نصر ومن شهادة إلى شهادة نواكب معك محطات الجهاد".

النائب السابق نوار الساحلي قال عبر حسابه على "تويتر" : "‏رحمك الله يا حاج علي، خسرناك، خسرتك الهرمل، خسرتك ساحات النضال، خسرتك الصحافة المحترمة الراقية الحرفية، إنا لله وانا إليه راجعون".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل