حركة الأمة تعتبر ترك المجرم الفاخوري فضيحة للسلطة بكل مؤسساتها

الأربعاء 18 آذار , 2020 01:52 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

اعتبرت "حركة الأمة" في بيان لها، أن إطلاق العميل الصهيوني جلاد معتقل الخيام عامر الفاخوري هو فضيحة مدوّية للسلطة السياسية بجميع مؤسساتها التشريعية والتنفيذية والقضائية.. وحتى للعديد من القوى السياسية.

ورأت "الحركة" في ترك المجرم جلاد معتقل الخيام خضوعاً للوقاحة والفجور الأميركي الذي يبدو أنه يريد من خلال مجرم الحرب هذا، توجيه الاطمئنان للعملاء الصهاينة السابقين وحتى اللاحقين من السفاحين والقتلة أنهم تحت الحماية الاستعمارية الأميركية نكاية بالدستور اللبناني والقضاء والسلطات المختلفة، وجميع الأحزاب التي تنادي بالسيادة ودعم المقاومة، وأن كل جاسوس وعميل مجرم جنده أو يجنده العدو سيكون جاهزاً الجواز الأميركي له، وتحت حماية اليانكي.

وشددت "الحركة" على أن فعل الخيانة لا توصيف له إلّا جريمة بحق الوطن ومرفوض بشكل مطلق أن يكون مجرد وجهة نظر، ورأت أنه كان حرياً بالسلطة اللبنانية على الأقل أن تستثمر في اعتقال هذا المجرم، أن تمارس ضغطاً للإفراج عن المقاوم المقدام جورج ابراهيم عبد الله؛ الأسير في السجون الفرنسية، والأسير في السجون الصهيونية جمال سكاف، وعن لبنانيين أسرى في السجون الأميركية، أحدهم محكوم ظلماً وعدواناً ب 138 سنة سجناً، إضافة إلى المخطوف قاسم تاج الدين، وغيرهم ممن تتهمهم إدارة الشر الأميركية بدعم المقاومة.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل