لقاء الأحزاب والقوى اللبنانية: "صفقة القرن" حتماً إلى زوال

الأربعاء 29 كانون الثاني , 2020 06:31 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

أدان لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية، استمرار العدوان على الشعب الفلسطيني المظلوم،من خلال إعلان ترامب المشؤوم المسمّى صفقة القرن، والذي جاء ليكرس الإدارة الأميركية ورئيسها زعيماً للإرهاب والإجرام الدولي، والجهة الأكثر شرًّا وتعميمًا للشر في العالم.

ورأى اللقاء أن الإدارة الأميركية التي لطالما دعمت الكيان الصهيوني المجرم، وغيره من الأنظمة الديكتاتورية والقمعية في العالم، قد تخطت في عهد ترامب كل الحدود الأخلاقية والإنسانية، وأثبتت بما لا يدع مجالاً للشك أن أميركا هي دولة الشر والإرهاب المطلق وأنها عدوة الشعوب التواقة إلى العيش بحرية وكرامة.

واشاد اللقاء بوحدة الموقف الفلسطيني وبكل المواقف الرافضة لهذا القرار المشؤوم مؤكداً أن فلسطين ليست أرضاً تُباع أو تُشترى، إنما هي قضية وطن وشعب ومقدسات، قضية حق وعدالة وإنسانية، بل هي الميزان بين الخير والشر في العالم، وهي كانت وستبقى بوصلة الأحرار والمجاهدين في سبيل الحرية والإنسانية والعدالة.

ودعا اللقاء كل أحرار العالم والأمة، وحركات المقاومة إلى تصعيد المواجهة وتمتين الوحدة فيما بينها، لأن الشر كله قد اجتمع للقضاء على كل طلاب الحق، وعلى الخير كلّه والمقاومات كلّها أن تجتمع وتتوحد حتى تستطيع معاً أن تهزمه، وتعيد لفلسطين والأمة سيرتها الأولى، المتمثلة في خروج كل الأشرار منها، مشدداً على أن الاحتلال حتماً إلى زوال.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل