القيادي في فتح عزام الأحمد: وجود السلطة الفلسطينية أصبح في مهب الريح

الخميس 16 كانون الثاني , 2020 10:29 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

قال عزام الأحمد عضو مركزية حركة فتح، إن وجود السلطة الفلسطينية في ظل الإجراءات الصهيونية الأخيرة، أصبح في مهب الريح، مشدداً على أنه حان الوقت بأسرع وقت ممكن لدعوة المجلس المركزي للانعقاد.

وقال في تصريحات لإذاعة صوت فلسطين الرسمية، أعتقد أنه لا بد من أن تكون هناك قرارات نهائية وواضحة، من جانبنا كقيادة فلسطينية، مشيراً إلى أنه منذ سنوات نسمع أن الصهاينة، ضموا أراضٍ وبنوا مستوطنات.

وشدّد الأحمد على أنه يجب أن نسير باتجاه معاكس لاتجاه السلطة الحاكمة، وقوى اليمين في (الكيان)، مشيراً إلى أن الصهاينة يبتلعون الأرض أمام أعيننا قطعة قطعة، وينهون حقوق الشعب الفلسطيني، وينهون مسيرة السلام، وعلى طريق تصفية القضية، بدعم كامل من الإدارة الأمريكية.

وأكد، أنه آن الأوان لتنفيذ قرارات المجلس الوطني حرفياً، لذلك إما أن نسير معاً وفق اتفاق سلام، ووفق الاتفاقيات التي وقعت أو نحن في طريق معاكس للطريق الذي يتجه به "الإسرائيليون"، ولا بد من اتخاذ إجراءات سياسية وإعادة النظر، في كل أشكال العلاقة بين الجانبين الفلسطيني و(الصهيوني)، إلى أن يرضخوا، ويلتزموا بما وقعوا عليه.

وأشار الأحمد، إلى أن دعوة المركزي، مطروحة على جدول أعمال القيادة منذ فترة ولكن حان وقت الدعوة بأسرع وقت إلى المجلس المركزي، وتعزيز التماسك والوحدة الفلسطينية، من خلال مجابهة الإجراءلات "الإسرائيلية".
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل