البطش: المعركة مع العدو لم تنته والحساب ما زال مفتوحاً

الإثنين 02 كانون الأول , 2019 10:25 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

أكد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي خالد البطش، أن المعركة مع الاحتلال لم تنته رغم انتهاء الجولة الأخيرة من القتال، وأن الحساب  مفتوحاً طالما بقي دم الشهداء ينزف و طالما بقيت فلسطين محتلة  يعربد فيها المحتل  ويستولي على الأراضي في الضفة .

جاء حديث البطش هذا خلال حفل تأبين نظمته حركة الجهاد الاسلامي  للشهيد رائد رفيق السرساوي أحد مجاهدي سرايا القدس، الذي ارتقى يوم الجمعة 29/11، متأثراً بجراحه التي أصيب بها في معركة صيحة الفجر التي خاضتها السرايا رداً على العدوان الصهيوني على قطاع غزة  واغتيال الشهيد القائد بهاء أبو العطا .

وأضاف البطش قائلاً، "عندما قرر العدو اغتيال القائد بهاء أبو العطا اعتقد خاطئا أن حركة الجهاد الإسلامي ستتردد في الرد الحازم على هذا الاغتيال ولم يتوقع أن تدك تل أبيب بعشرات الصواريخ الثقيلة على أيدي مجاهدي سرايا القدس، ولم يكن يتخيل هذا العدو وفي أسوأ كوابيسه أن تكون الفترة  بين التاسعة وحتى الواحدة من ليلة الخميس هي أشد الساعات سواداً في تاريخه، عندما انطلقت راجمات السرايا لتدك تل أبيب وتعلن ميلاداً جديداً لبهاء أبو العطا ولكل الشهداء .

وأشار البطش خلال كلمته إلى أن هذا العدو الذي يبحث دائما عن فرقة شعبنا ويسعى لتمزيق الوطن وتكريس الانقسام وفرض معادلات جديدة ورسم قواعد اشتباك مختلفة عن كل مرة، لكن أجبرته سرايا القدس وحركات المقاومة صاغراً في الثانية والنصف من ليلة الخميس على أن يقبل بالعودة لصيغة وقف الاغتيالات.

ونوه البطش إلى أن نتنياهو يبحث اليوم عن تصدير أزمته الداخلية بالتصعيد في قطاع غزة, داعياً كافة قادة وكوادر المقاومة إلى الانتباه واليقظة لتفويت الفرصة عليه.


 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل