38 عاماً على تأسيس تجمع العلماء المسلمين

الأربعاء 24 نيسان , 2019 03:25 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان


أقام تجمع العلماء المسلمين حفل الاستقبال السنوي بمناسبة مرور 38 عاماً على تأسيسه، بحضور شخصيات سياسية رسمية وشعبية ودبلوماسية وحشد من علماء الدين. 

وتخلل الحفل كلمة لرئيس مجلس الأمناء القاضي الشيخ أحمد الزين دعا فيها علماء الأمة في كل مكان أن يلتفتوا لإسلامهم، ولا يحنوا ظهورهم لجيوبهم وللمستعمر الأميركي وغير الأميركي، وأن يعلنوا تأيدهم للمقاومة الإسلامية لمواجهة التحديات التي تعصف بالأمة العربية والإسلامية. 

كما كانت كلمة لرئيس الهيئة الإدارية الشيخ الدكتور حسان عبد الله، أكد خلالها على الوحدةُ الإسلاميةُ، وعلى مواجهة العدو الصهيوني الذي يتربص للأمة من خلال المؤامرات التي تحاك ضده، وما يسمى بالتطبيع مع العدو الصهيوني، و أن العدوَّ الصهيونيَّ من ورائِهِ الولاياتُ المتحدةُ الأمريكيةُ يريدون كلَّ الأرضِ، ومِنَ العَرَبِ الاستسلامَ وهذا ما تعنيهِ صفقةُ القرنِ التي لن يُكْتَبَ لها النجاحُ.

وأشار أنه لن تنفعَ العقوباتُ التي فرضَتْها الولاياتُ المتحدةُ الأمريكيةُ على إيرانَ التي ستخرُجُ أقوى مما هي عليهِ الآنَ من خلالِ تحويلِ الأزمةِ إلى فرصةٍ كما عوَّدَتْنا دائماً. 

وأكد أن سوريا انتصرتْ وستنتصرُ في تحريرِ كاملِ ترابِها وعلى رأسِها الجولانُ المحتلُّ وقرارُ ترامب حول الجولان لا يساوي الحِبْرَ الذي كُتِبَ به، وستعودُ فلسطينُ إلى حِضنِ الأمةِ وسيزولُ الكيانُ الصهيونيُّ قريباً، وسينجَحُ محوَرُ المقاومةِ في تحريرِ كاملِ الترابِ المحتلِّ من قِبَلِ العدوِّ الصهيونيِّ أو الاحتلالِ الأمريكيِّ. 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل