ديزني لاند تؤجل إعادة فتح أبوابها بعد تزايد الإصابات بكورونا

الخميس 25 حزيران , 2020 01:53 توقيت بيروت منــوّعــــات

الثبات ـ منوعات

أجّل متنزه ديزني لاند في كاليفورنيا إعادة فتح أبوابه المخطط لها مع تزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في الولاية الأمريكية.

وكان المتنزه الواقع بالقرب من لوس أنجليس ويشمل ديزني لاند وديزني كاليفورنيا أدفنتشر، قد خطط لاستقبال الزوار مجددا في 17 تموز في انتظار موافقة الحكومة.

وقالت ديزني في بيان إن المسؤولين في كاليفورنيا لن يصدروا إرشادات إعادة الفتح قبل الرابع من تموز ما يجعل الحدائق الترفيهية غير جاهزة لإعادة التشغيل كما هو مقترح.

وأوضح البيان: “بالنظر إلى الوقت المطلوب لإعادة فريق العمل إلى المكان واستئناف أعمالنا، ليس أمامنا خيار سوى تأجيل إعادة فتح المتنزهات الترفيهية وفنادقها إلى أن نحصل على موافقة من المسؤولين الحكوميين” من دون الإعلان عن موعد جديد للافتتاح.

وديزني لاند هو ثاني أكبر مدينة ملاه في العالم وهو يجذب عشرات الآلاف من الزوار يوميا لكنه أغلقت في منتصف آذار بسبب فيروس كورونا.

وقد استأنفت متنزهات ديزني لاند في شنغهاي وهونغ كونغ نشاطاتها، ومن المقرر إعادة فتح ديزني لاند في طوكيو في 1 تموز بالتزامن مع متنزهي باريس وأورلاندو، كما أن ديزني لاند في فلوريدا يخطط لفتح أبوابها مجددا في منتصف تموز.

وشهدت كاليفورنيا الولاية الأكثر اكتظاظا في البلاد، رقما قياسيا يوميا وصل إلى 7149 إصابة جديدة بوباء كوفيد-19 الثلاثاء متجاوزة عتبة 190 ألفا.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل