وقفة حاشدة في البوكمال السورية تنديدا بـ 'قيصر'

الأربعاء 24 حزيران , 2020 10:30 توقيت بيروت عــربـي

الثبات ـ سورية

شارك اهالي مدينة البوكمال بريف دير الزور شرق سوريا بوقفة حاشد أكدوا من خلالها رفضهم واستنكارهم الإجراءات القسرية المفروضة على البلاد وتنديدهم بما يسمى قانون "قيصر"، مجددين تمسكهم بالثوابت الوطنية لمواجهة الحرب الاقتصادية.

ورفع المشاركون في الوقفة الأعلام الوطنية واللافتات التي تندد بالممارسات الظالمة تجاه الشعب السوري وتؤكد وقوف السوريين خلف جيشهم وقيادتهم في مواجهة الحصار الجائر.

وأشار عدد من المشاركين في تصريحات لـ سانا إلى أن الوقفة رسالة مفادها "بأننا مع وطننا في السراء والضراء وأن ما يتخذونه من إجراءات ضد سورية والتي تستهدف لقمة عيش المواطن لن تزيدنا إلا إصراراً على المضي في العمل والإنتاج والاعتماد على الذات لتحقيق الاكتفاء الذاتي".

وبين الشيخ فرحان المرسومي أن وقفة اليوم تعبر عن تضامن الشعب السوري مع جيشه وقيادته حتى تحقيق النصر المؤزر على الإرهاب وللتأكيد على أنه سيتمكن من قهر الحصار كما سبق له أن قهر الإرهاب وانتصر عليه.

وقال عبيد الفندي: “إن إرهاب أمريكا وصل إلى درجة كبيرة من اللاإنسانية من خلال الضغط على الشعب السوري بلقمة عيشه للنيل من كرامته متناسين أن أبناء سورية اعتادوا الصمود والنضال في وجه قوى الشر والعدوان”.

وأكد أحمد العشبان أن الشعب السوري متمسك بالثوابت الوطنية وأن ضغوط العدوان بكل أشكالها سواء الاقتصادية أو السياسية لن تثنيه عن الوقوف خلف جيشه وقيادته في حربه على الإرهاب.

وأشار عبد الله البكري إلى أن الحرب الاقتصادية الظالمة على سورية بدأت تتكشف ملامحها بوضوح وأن ما يسمى قانون قيصر يستهدف الشعب السوري بلقمة عيشه اقتصادياً لكنه لن يستطيع أن ينال من كرامته.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل