لاعب بيسبول أمريكي يبدّد ثروته البالغة 44 مليون دولار قبل اعتقاله بتهمة تجارة المخدرات

السبت 30 أيار , 2020 01:32 توقيت بيروت منــوّعــــات

الثبات ـ منوعات

أمضى اللاعب الأمريكي المعروف إستيبان لويزا 14 موسماً في دوري البيسبول، بما في ذلك عدة مواسم مع نادي “نيويورك يانكيز”، وحقق ما يقارب من 44 مليون دولار في مسيرته، وهو يبلغ من العمر 48 عاماً، ولكنه يقبع الآن في سجن فيدرالي في منطقة سياتل تاكوم بتهمة حيازة الكوكايين بقصد التجارة.
وقد بدّد لويزا أمواله منذ فترة طويلة بسبب العيش في نمط حياة فخم، حيث كان يغدق الهدايا السخية على أفراد عائلته على الرغم من انتهاء أيام قدرته على كسب الأموال من البيسبول.
وألقى القبض على اللاعب المتقاعد لأول مرة في عام 2018 بعد أن كشفت التحقيقات أن لديه 44 باونداً على الأقل بقيمة نصف مليون دولار في منزله بولاية كاليفورنيا.
وقال جو توري، المدير السابق لنادي يانكيز:” من المحزن سماع ذلك، عندما كنا صغاراً كنا نعتقد بأن كل شئ سيستمر إلى الأبد، ولكن يتعين علينا الانتقال لعالم آخر”.
وأفاد “تقرير بليشير” المهتم بمتابعة المشاهير في الولايات المتحدة أن اللاعب تزوج مع انتهاء حياته الرياضية من نجمة البوب المكسيكية جيني ريفيرا، ولكنها توفيت في حادث تحطم طائرة مروحية عام 2012.
وجاء اعتقال الشرطة للنجم السابق بعد أن راقبت منزله في جنوب كاليفورنيا بالقرب من الحدود المكسيكسية حتى اشتمت الكلاب رائحة المخدرات في سيارته المرسيدس.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل