تشافي يكشف للمرة الأولى سبب تمنعه عن برشلونة

الجمعة 17 كانون الثاني , 2020 01:23 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

كسر مدرب السد القطري تشافي هيرنانديز حاجز صمته على العرض الذي تلقاه مؤخرا لتدريب ناديه السابق برشلونة في المرحلة القادمة، بعد استقرار مجلس الإدارة بقيادة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو على إقالة المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي، في أول ردة فعل بعد الخروج من كأس السوبر الإسبانية.

وأكدت العديد من المصادر المقربة من النادي الكاتالوني أن المدير الرياضي إريك أبيدال طار إلى العاصمة القطرية الدوحة، نهاية الأسبوع الماضي، لإقناع المايسترو بترك وظيفته مع بطل الدوري القطري، لبناء مشروع جديد في “كامب نو” في فترة ما بعد فالفيردي، إلا أن أسطورة النادي رفض الاقتراح.

وتضاربت الأقاويل حول السبب الذي دفع تشافي للتمنع على نادي مسقط رأس، ما بين مصادر أرجعت السبب لتمسكه بالبقاء في منصبه حتى مباراة نهائي كأس قطر المقرر لها اليوم الجمعة، وأخرى أشارت إلى أنه طلب من أبيدال الانتظار لنهاية الموسم.

وفي تعليقه الأول على القصة برمتها، قال تشافي لموقع النادي السد الرسمي “نعم تلقيت عرضا من برشلونة لتدريب الفريق، لكنني لم أوافق على هذا العرض لأنه من المبكر للغاية بالنسبة لي تدريب برشلونة، مع ذلك سيبقى حلمي المفضل في المستقبل هو تدريب برشلونة”.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل