منتخب لبنان يتطلّع للتعويض أمام تركمانستان في التصفيات المزدوجة لكأسي العالم وآسيا

الخميس 10 تشرين الأول , 2019 01:51 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

اعتبر المدير الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم الروماني ليفي تشيوبوتاريو، أن ديناً يجب تسديده ويتمثل بالفوز في المباراة امام تركمانستان التي تنطلق عند السابعة من مساء اليوم  الخميس على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، في اطار الجولة الثانية من التصفيات المزدوجة لكأسي العالم “قطر 2022” وآسيا “الصين 2023”.

في المقابل، توقع مدرب منتخب تركمانستان الكرواتي انتي مايشي ان يخوض فريقه مواجهة صعبة.

كلام المدربين جاء خلال المؤتمرين الصحافيين الرسميين اللذين عقدا ظهر امس الاربعاء في فندق جفينور روتانا، وبمشاركة قائدي المنتخبين حسن معتوق وارسلان هامانوف.

وشدد تشيوبوتاريو على اهمية التعويض أمام جمهورنا بعد الخسارة في كوريا الشمالية افتتاحاً، وذلك لتخطي هذا التعثر الذي نتحمل مسؤوليته على رغم الظروف الصعبة التي واجهناها، وآمل بأن يظهر اللاعبون قدراتهم الحقيقية.

وأشار كابتن منتخب لبنان حسن معتوق إلى ان اللعب على ارضنا محفّز بعد غياب وعلينا أن نحقق الفوز لتجاوز الخسارة امام كوريا الشمالية، والتوجه الى سريلانكا محصنين بثلاث نقاط ما يحيي آمالنا.

وقال مدرب تركمانستان ان خوض لبنان المباراة على ارضه يعطيه افضلية كبيرة وسنبذل جهدنا على رغم غيابات في صفوفنا وتصنيف لبنان المتقدّم علينا يعطيه أفضلية، وصفوفه تضم عناصر مميزة وقائده حسن معتوق موضع متابعة ورصد.

وشدد هامانوف على اهمية المباراة في حسابات الطرفين ضمن هذه التصفيات.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل