استبعاد فراس الخطيب من تشكيلة المنتخب السوري بشكل دائم

الأربعاء 25 أيلول , 2019 02:45 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

أعلن فجر إبراهيم المدير الفني لمنتخب سوريا لكرة القدم، أن المهاجم المخضرم فراس الخطيب أصبح خارج حساباته في التصفيات المشتركة لمونديال قطر 2022 وكأس اسيا 2023، مشيراً إلى أن اللاعب يتّفق معه بأن وقت الاعتزال قد اقترب.

وقال إبراهيم لوكالة فرانس برس، كانت مباراة الفيليبين في الجولة الأولى من التصفيات المشتركة التي شارك فيها فراس لمدة 80 دقيقة وسجّل فيها هدفاً من الأهداف الخمسة، المحطّة الأخيرة في مسيرته مع منتخب سوريا، علما بأن المباراة انتهت بفوز “نسور قاسيون ” 5-2.

وعن أسباب استبعاد اللاعب البالغ 36 عاما، قال إبراهيم اجتمعت مع فراس بحديث ودّي للغاية واتّفق مع رأيي بأن وقت الاعتزال اقترب وأنه لن يكون ضمن تشكيلة سوريا في المرحلة المقبلة، خصوصاً أنه لا يلعب الآن مع أيّ فريق.

وأضاف اقتنع فراس بأسباب استبعاده، سيما في المرحلة المقبلة أمام جزر المالديف وغوام التي ستشهد عودة عدّة لاعبين مؤثّرين للمنتخب في مقدّمتهم مهاجم الهلال السعودي عمر خريبين.

ودافع الخطيب عن أندية سورية عدة في مسيرته التي بدأت في نادي الكرامة الحمصي قبل أن يخوض تجربة عربيّة متنقّلة بين أندية مختلفة أبرزها في الكويت، حيث دافع توالياً منذ العام 2014 عن ألوان العربي والكويت والسالمية الذي أمضى معه الموسمين الماضيين، كما خاض خلال مسيرته تجربة مع شنغهاي شينخوا الصيني.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل