غوارديولا يؤيد وجهة نظر مورينيو ويفسر لماذا تراجع مستوى نجم السيتي

الجمعة 16 آب , 2019 07:07 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة


تفاعل المدير الفني لمانشستر سيتي بيب غوارديولا، مع التصريحات التي أدلى بها غريم الأمس في إنكلترا وإسبانيا جوزيه مورينيو، عن قدرة بدلاء السيتيزينز على المنافسة والفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز، وذلك في المؤتمر الصحافي الخاص بقمة توتنهام.

وردًا على تصريحات “سبيشال وان” قال الفيلسوف الكاتالوني “أعتقد أن ما قاله مورينيو بفضل تيكسي بيغريتسين –المدير الرياضي وعمله المذهل، لكني مندهش من أداء تشيلسي أمام ليفربول ومانشستر يونايتد، صحيح لم يحققوا الفوز لكن سعيد بطريقة لعبهم”.

من جهة أخرى، دافع عن صانع ألعاب الفريق كيفن دي بروين بعد انتقاده مؤخرًا لعدم استعادة مستواه الذي كان عليه الموسم قبل الماضي، قائلاً “كيفن يؤدي بشكل جيد، وما حدث الموسم الماضي لا يعني بالضرورة تكراره هذا الموسم، لقد خاص العديد من المباريات حتى بعد كأس العالم، ربما كان يعاني من الإجهاد، لكنه كان لائقًا في جولتنا الصيفية”.

في الوقت ذاته، تحدث عن لاعبه رحيم ستيرلينغ، الذي تعتبره الصحافة الإنكليزي اللاعب الأخطر في البريميرليغ، بقوله “هناك العديد وهو واحد منهم، بالنظر للفرق الـ 6 الكبرى سنجد الكثير من اللاعبين الرائعين لأن البريميرليغ دوري رائع”.

وأضاف عن ستيرلينغ الذي افتتح الموسم بتسجيل هاتريك في شباك ويست هام “لدينا العديد من اللاعبين الحاسمين، وبالنسبة لرحيم، فمن حُسن الحظ بدأ الموسم بكل قوة، وفي الموسم الماضي كان حاسمًا، ونحن ما زلنا ننتظر المزيد منه ومن الجميع المزيد، ولا ننسى أنها المباراة من أصل 38 مباراة في الدوري”.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي سيخوض مباراته الثانية في حملة الدفاع عن لقب البريميرليغ للموسم الثالث على التوالي، ضد توتنهام غدًا السبت على ملعب “الاتحاد” وذلك بعد تحطيم ويست هام على ملعبه “الأولمبي” بخماسية نكراء في جولة الافتتاح.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل