ليفربول يبدأ حلمه الجديد لاستعادة لقب الدوري الإنكليزي

الخميس 08 آب , 2019 11:39 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة


يستعد ليفربول لخوض موسمه الجديد في بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز، غدا الجمعة والأمل يحدوه في استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ 29 عاما.

ولم يكن الحصول على 97 نقطة، مع خسارة وحيدة فقط، كافيا لليفربول من أجل التتويج بلقب المسابقة العريقة في الموسم الماضي، بعدما حل في المركز الثاني بترتيب البطولة بفارق نقطة خلف مانشستر سيتي، الذي احتفظ باللقب للموسم الثاني على التوالي.

ورغم فوز ليفربول ببطولة دوري أبطال أوروبا، إلا أن الإخفاق في التتويج بالدوري الإنكليزي ألقى بظلاله على جماهير الفريق التي ما زالت تشعر بخيبة الأمل.

ويدرك الألماني يورغن كلوب أنه يتعين على فريقه التحسن مرة أخرى إذا ما أراد الفوز باللقب للمرة الأولى منذ موسم 1989 – 1990.

وخسر ليفربول بركلات الترجيح أمام مانشستر سيتي في مباراة الدرع الخيرية التي جرت على ملعب (ويمبلي) العريق بالعاصمة البريطانية لندن يوم الأحد الماضي، بعدما تعادل الفريقان 1-1 في الوقت الأصلي.

ورغم الخسارة، قدّم ليفربول أداء طيبا للغاية خاصة خلال الشوط الثاني، حيث صنع العديد من الفرص المحققة، وهو ما بعث برسالة اطمئنان إلى جماهيره قبل المباراة الافتتاحية للمسابقة التي يخوضها أمام ضيفه نورويتش سيتي غدا الجمعة.
 


مقالات وأخبار مرتبطة
الانتخابات الجرائرية
كيف تعرف أهل الحق فــي زمــن الفـتـن؟
مخطـطــات تهـويـديـــة في القدس والضفة الغربية
خلف الحبتور: العرب واليهود أبناء عمومة لا يجوز أن يتقاتلوا!
من ذاكرة التاريخ

عاجل