فرق الاكاديمية الفلسطينية بكرة القدم تتنافس قبيل سفرها للسويد

السبت 06 تموز , 2019 05:53 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

نظمت الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين رياضيا على ملعب جبل الزيتون بالقدس دوري "ابواب القدس" لكرة القدم بمشاركة 8 فرق تمثل الاكاديميات المقدسية، وذلك ضمن الاسبوع الاولمبي الفلسطيني الوطني الذي اطلقته اللجنة الاولمبية الفلسطينية.

وقد أقيم الحفل الختامي للبطولة على ملعب جبل الزيتون بحضور رئيس مجلس ادارة الاكاديمية فراس ابو ميالة وعضو مجلس الادارة علاء الدين ابو الهوى، وأعضاء لجنة القدس للأسبوع الاولمبي جمال عديلة واحمد البخاري وخالد الصياد.

من ناحيته وجه فرس ابو ميالة الشكر للفرق واللاعبين المشاركين بالدوري، كما وجه الشكر للطاقم الفني والحكام المشرفين على البطولة وهم من الطاقم التدريبي التابع للأكاديمية الفلسطينية للموهوبين رياضيا، مشيدا بالرعاية المقدمة من اللجنة الاولمبية الفلسطينية برئاسة اللواء جبريل الرجوب والامين العام للجنة اللواء عبد المجيد حجة.

وهنأ جمال عديلة في كلمته فريق "باب الخليل" الذي نال المركز الاول في اللقاء النهائي الذي جمعه مع فريق "باب الساهرة"، فيما حل ثالثا فريق "باب العامود"، رقد تم توزيع الميداليات والكؤوس المقدمة من اللجنة الاولمبية الفلسطينية لهذه البطولة من خلال لجنة القدس .

وفي سياق متصل أكد ابو ميالة ان هذه البطولة جاءت بالتزامن مع التحضيرات للمشاركة ببطولة عالمية في السويد حيث سيشارك فريقان من الاكاديمية بهذه البطولة الهامة.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل