وكيل أعمال بوغبا يوجه الضربة القاضية لمانشستر يونايتد

السبت 06 تموز , 2019 02:13 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة


صّعد وكيل أعمال النجم الفرنسي بول بوغبا، معركته الشخصية مع المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد إد وودوارد، بمحاولة توجيه الضربة القاضية للشياطين الحمر لإجبارهم بشتى الطرق على ترك موكله يُغادر “مسرح الأحلام” قبل غلق نافذة انتقالات اللاعبين الصيفية.

وسبق لصاحب الـ26 عاما، أن أعطى لوسائل الإعلام العالمية فرصة ذهبية للتكهن حول مستقبله، بالاعتراف أولا برغبته في اللعب تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان في فريق واحد، قبل أن يُلقي بالقنبلة، باعتراف آخر عن حاجته للبحث عن تحد جديد الموسم المُقبل.

وجاء الدور على وكيل أعماله مينو رايولا، بالكشف عن نية موكله في الرحيل من معقل اليونايتد عاجلا وليس آجلا، كنوع من أنواع الضغط الإعلامي على الإدارة الإنكليزية للاستجابة لطلب بطل العالم في المغادرة والبحث عن مستقبله في مكان آخر.

وقال وكيل أعمال اللاعبين الإيطالي في حديثه مع صحيفة “تايمز”، أن الجميع داخل مانشستر يونايتد من المدرب إلى مالك النادي يعلم أن بوغبا يريد الرحيل، والجميع بوجه عام يعرف رغبة اللاعب في التقدم إلى الأمام في مسيرته الاحترافية.

وختم حديثه بالقول، نحن في خضم عملية خروجه من مانشستر يونايتد، وهذا طبيعي لأنهم يعرفون شعور اللاعب، هذا ما أستطيع قوله الآن لأننا لا نعرف ماذا سيحدث غدا.

وجاءت تصريحات رايولا، بالتزامن مع التقارير الإنكليزية المتداولة عن تعنت اليونايتد في بيع بوغبا، وذلك باشتراط الحصول على أكثر من 150 مليون جنيه إسترليني لتعجيز يوفنتوس وريال مدريد على شرائه.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل