الأرجنتين تتطلع لتجاوز فنزويلا في كوبا أمريكا

الجمعة 28 حزيران , 2019 05:52 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة


بعد أن واجه المنتخب الأرجنتيني بعض المعاناة في تجاوز دور المجموعات ببطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2019) المقامة حاليا بالبرازيل، يتطلع إلى تقديم ما هو أفضل ومواصلة نتائجه الإيجابية في الأدوار الفاصلة بالبطولة عندما يواجه منتخب فنزويلا في العاشرة من هذه الليلة في دور الثمانية.

ويتأهب منتخب الأرجنتين، المتأهل من المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد أربع نقاطـ، لمواجهة نظيره الفنزويلي المتأهل من المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد خمس نقاط، على ملعب "ماراكانا" بريو دي جانيرو.

وتعرض المنتخب الأرجنتيني لكبوة في بداية مشواره بالبطولة حيث خسر أمام كولومبيا صفر / 2 ثم تعادل أمام باراجواي 1 / 1 قبل أن يتغلب بنتيجة 2 / صفر على المنتخب القطري.

أما منتخب فنزويلا فقد تعادل سلبيا مع كل من بيرو والبرازيل قبل أن يتغلب على بوليفيا 3 / 1 في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى.

وتشهد مباراة الليلة عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى ملعب ماراكانا الذي شهد قبل خمسة أعوام هزيمته ضمن صفوف المنتخب الأرجنتيني أمام المنتخب الألماني في نهائي كأس العالم 2014 .

ويتطلع ميسي لكتابة فصل جديد، لكن أكثر بريقا، على ملعب "ماراكانا" عندما يقود منتخب بلاده أمام فنزويلا التي كان لها الغلبة في اللقاء الودي الأخير الذي جمع بين المنتخبين على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، معقل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، في أذار الماضي.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل