بحضور أمير قطر ... أمير الكويت ونائب رئيس الإمارات وولي عهد البحرين يتوجهون إلى السعودية لحضور القمة الخليجية

الثلاثاء 05 كانون الثاني , 2021 12:00 توقيت بيروت عــربـي

الثبات ـ عربي

 توجه كل من أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ونائب رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد البحرين الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، صباح الثلاثاء إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في القمة الخليجية الـ41 والتي ستعقد في محافظة العلا شمال غربي السعودية.

ويرافق أمير الكويت وفد رسمي يضم عددا من المسؤولين من ضمنهم وزير الخارجية الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح ورئيس الديوان الأميري الشيخ مبارك فيصل سعود الصباح وكبار المسؤولين بالديوان الأميري ووزارة الخارجية.

ووفق وكالة الأنباء الإماراتية “توجه محمد بن راشد نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي إلى السعودية، على رأس وفد بلاده لحضور الاجتماع الـ14 لمجلس التعاون لدول الخليج”.

وبحسب وكالة الأنباء البحرينية الرسمية، “ينوب ولي العهد الأمير سلمان بن حمد عن عاهل بلاده الملك حمد بن عيسى آل خليفة، لرئاسة وفد بلاده في مؤتمر القمة الخليجية الـ41”.

كما توجه وزير الخارجية  المصري سامح شكري إلى مدينة العلا للمشاركة فى فعاليات القمة، ويرافق  الوزير شكري السفير نزيه النجاري مدير الشؤون السياسية بمكتب وزير الخارجية.

وفي وقت لاحق تعقد القمة الخليجية الـ41 في مدينة العلا شمال غربي السعودية بحضور أمير قطر للمرة الأولى منذ أكثر من 3 سنوات.

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل