العالول: نبذل كل الجهدّ من أجل إرساء الوحدة الوطنية وأنباءً مُبشرة بالأيام المقبلة

الجمعة 25 أيلول , 2020 07:38 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

 

أكد نائب رئيس حركة فتح محمود العالول أن الحركة تبذل كافة الجهود من أجل إرساء الوحدة الوطنية، وأن هُنالك أنباءً مُبشرة في الأيام القادمة.

وأضاف: إننا على ثقة بقدرتنا على الصمود وإفشال كافة مخططات الاحتلال، وهذه الثقة شرطها الأساسي الوحدة الوطنية وانسجام كافة مكونات الشعب الفلسطيني .

وتوجه العالول بالتحية لكافة المناضلين المتواجدين من أجل حماية الأرض من الاحتلال وقطعان المستوطنين، مؤكداً مكانة هؤلاء المناضلين عند الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية وكل الشعب الفلسطيني، وأضاف قائلاً: " أننا ندرك المعاناة التي نعيشها جميعاً جراء إرهاب الاحتلال وقطعان المستوطنين، ولكن نحن نؤمن أنه بإرادتنا نستطيع أن نحمي هذه الأرض، ولدينا تجارب عديدة تمكن المقاومين حماية الأرض ودحر الاستيطان .

وجاءت تصريحاته اثناء مشاركته في الفعالية الاسبوعية والتي اقيمت على اراضي المواطنين في "خلة حسان" غرب سلفيت، بدعوة من هيئة مقاومة الجدار والاستيطان وفصائل العمل الوطني ومؤسسات محافظة سلفيت ولجان المقاومة الشعبية، بحضور عضو اللجنه المركزية لحركة فتح عزام الاحمد، ورئيس هيئة مقاومه الجدار والاستيطان وليد عساف، واعضاء المجلس الثوري لحركة فتح، وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد واعضاء لجنة الإقليم، وامناء سر المناطق التنظيمية، وعدد من المواطنيين. 
 


 




 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل