النائب الحريري عرضت أوضاع المخيمات مع القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة

السبت 27 حزيران , 2020 02:34 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

استقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون وفداً من القوى الإسلامية الفلسطينية في مخيم عين الحلوة، وجرى خلال اللقاء البحث في الأوضاع العامة، في ظل الأزمة الراهنة وانعكاسها على صيدا وعلى الوجود الفلسطيني فيها والوضع في المخيمات ولا سيما في مخيم عين الحلوة من مختلف جوانبه الأمنية والحياتية والإجتماعية، كما تم التطرق إلى الوضع في الأراضي الفلسطينية المحتلة لا سيما في ظل المخطط الصهيوني الجديد لضم أجزاء من الضفة المحتلة.

وأكدت الحريري امام الوفد على اهمية الحفاظ على الوضع الفلسطيني في المخيمات عموماً، وفي مخيم عين الحلوة بشكل خاص، محصناً امام اية محاولة لإستغلال الظروف الدقيقة والصعبة التي يشهدها لبنان، وعدم السماح بأي إختراق للساحة الفلسطينية أو عبرها للداخل اللبناني بأي عمل يسيء لقضية الشعب الفلسطيني وللعلاقات بين الشعبين.

بدوره قال الشيخ جمال خطاب أنه تم التباحث بكيفية الحفاظ على الاستقرار في المخيمات وعلى امنها سواء كان أمناً اجتماعياً او اقتصادياً او بمفهومه العام. وكانت تطمينات من قبل القوى الاسلامية ان المخيمات محافظة على نفسها وعلى الحياد وستعمل على كل ما فيه خير ينفع صيدا والجوار ولبنان عامة ولن يأتي من المخيمات الا ما فيه كل خير لأهلنا في لبنان.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل