عز الدين: لتوجيه الصرخة ضد الفاسدين وبوجه سياسة التجويع والتخريب التي تمارسها الإدارة الأميركية

الجمعة 26 حزيران , 2020 09:04 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

دان عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسن عز الدين أعمال قطع الطرقات وحجز حرية المواطنين، وتعطيل أعمالهم وحبسهم في سياراتهم وتعريض سلامتهم إلى الخطر، مؤكداً أن "قطع الطرقات على الناس مرفوض شكلًا مهما كانت مضامينه المطلبية".

وشدد عز الدين في تصريح على أن صرخة الجوع الحقيقية لا تكون بالاعتداء على الآخرين ورمي سياراتهم بالحجارة كما حصل اليوم على أوتستراد الجية، مستهجناً "الطريقة التي يتعامل بها المحتجون ضد المواطنين، وكأنهم ليسوا جزءًا منهم".

وأضاف "يجب أن توجه الصرخة ضد الفاسدين الذين نهبوا المال العام وأوصلوا البلد إلى ما وصل إليه، وبوجه من تآمر على عملتنا الوطنية، وبوجه سياسة التجويع والتخريب التي تمارسها الإدارة الأميركية لاقتصادنا الوطني، والتي بشر بها أخيرًا وزير خارجيتها بومبيو بشكل سافر ضد لبنان وسيادته".

وفي السياق، رأى عز الدين أن "الحكومة بذلت جهودًا طيبة وتحملت المسؤولية في أصعب الظروف التي وصل إليها البلد نتيجة السياسات الاقتصادية والمالية الخاطئة على مدى أكثر من 30 عاماً، مطالباً إياها باتخاذ الاجراءات المناسبة والخيارات الضرورية للخروج من هذه الأزمة التي يعيشها اللبنانيون، وإبعاد الخطر الغذائي عنهم جميعًا".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل