برادلي ينضم الى الممتنعين عن استئناف موسم الNBA

الأربعاء 24 حزيران , 2020 05:48 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

انضم لاعب ​لوس أنجلوس ليكرز​ ​ايفري برادلي​ الى آخرين لن يشاركوا في استئناف منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين بسبب المخاوف من فيروس كورونا المستجد، بحسب ما أفادت تقارير صحافية محلية.

وتعتزم رابطة الدوري استئناف المنافسات اعتبارا من 31 تموز (تتحدث تقارير عن احتمال تقديم هذا الموعد الى 30 منه)، بمشاركة 22 فريقا بدلا من 30، على ان تقام كل المباريات في مجمع ديزني وورلد في مدينة ​أورلاندو​ بولاية ​فلوريدا​، وخلف أبواب موصدة بوجه المشجعين.

وذكرت شبكة "اي أس بي أن" ان برادلي (29 عاما) الذي شارك كأساسي مع ليكرز في 44 مباراة من أصل 49 خاضها الفريق قبل تعليق المنافسات في آذار بسبب "كوفيد-19"، اختار ان يبقى الى جانب زوجته وأولادهما الثلاثة، لاسيما البكر ليام (6 أعوام) الذي سبق له ان عانى من مشاكل في الجهاز التنفسي.

وأوضحت الشبكة ان اللاعب أبلغ إدارة النادي بقراره، وان الأخيرة تبحث حاليا عن التعاقد مع لاعب حر لتعويض غيابه في الفترة المقبلة.

ونقلت "اي أس بي أن" عن برادلي قوله "بقدر التزامي حيال زملائي في ليكرز والنادي، أنا في نهاية المطاف، أزاول كرة السلة من أجل عائلتي لذا، وفي وقت كهذا، لا يمكنني أن أتخيل اتخاذ أي قرار قد يضع صحة عائلتي وسلامتها في مواجهة أي خطر، مهما كان ضئيلا".

وبحسب التقارير، سيخسر برادلي نحو 650 ألف دولار من راتبه في حال غيابه عن المباريات المتبقية هذا الموسم.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل