سفير لبنان في الجزائر: المرحلةالرابعة لعودة اللبنانيين تنسجم مع حرص الحكومة على ضمان العودة الآمنة للمغتربين

الأربعاء 17 حزيران , 2020 06:07 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

أكد سفير لبنان لدى الجزائر محمد محمود حسن، ان المرحلة الرابعة لعودة اللبنانيين من الجزائر انطلقت بنجاح منذ صبيحة يوم الاثنين الواقع فيه 15 حزيران 2020.

ورأى في بيان "ان المرحلة الرابعة المذكورة جاءت لتنسجم مع حرص الحكومة اللبنانية على ضمان العودة الآمنة للمغتربين الى أرض الوطن بعد ان انتهت فترة ايقاف الملاحة الجوية وتعليق حركة الطيران العالمية نتيجة تفشي جائحة فيروس كورونا".

ولفت الى "ان شركة طيران الشرق الاوسط "ميدل ايست" عملت مشكورة على تأمين تسيير هذه الرحلة، انطلاقا من مطار هواري بومدين الدولي باتجاه مطار رفيق الحريري الدولي، حيث حطت طائرتها ولاول مرة على مدرج مطار بلد المليون ونصف المليون شهيد وعلى ان تكون هذه الرحلة الاستثنائية عنوانا ايجابيا لبادرة خير تهدف الى تعزيز علاقات التعاون بين بلدينا الشقيقين في مجال النقل والملاحة الجوية وفي مجالات اخرى".

وخلص السفير حسن أصالة عن نفسه ونيابة عن كل أبناء الجالية اللبنانية المقيمة في الجزائر "كل من ساهم في تسهيل اتمام وانجاح هذه الرحلة الانسانية الاستثنائية في كل من الجزائر ولبنان"، مقدرا "السلوك الاخوي الذي ينم عن عمق ومتانة العلاقات التي تربط الجزائر بلبنان"، آملا في "تعزيزها وترقيتها ضمن رؤى جديدة تعود بالنفع على البلدين والشعبين الشقيقين".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل