في ذكرى الاعتداء الارهابي على البرلمان الإيراني عام 2017.. قاليباف هذه هي الجهة المدبرة

الأحد 07 حزيران , 2020 11:53 توقيت بيروت دولــي

الثبات ـ دولي

قال رئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني، محمد باقر قاليباف، إن حادث الهجوم الارهابي على المجلس عام 2017 كان يستبطن مدى المخططات المشؤومة للعدو ضد الشعب الايراني، متهما أجهزة المخابرات الامريكية والاسرائيلية وبعض دول المنطقة كانت وراء تدبير الهجوم.

وفي كلمة له في بداية الجلسة العلنية للمجلس صباح اليوم الاحد تحدث قاليباف عن شهداء الهجوم الارهابي الذي وقع في السابع من حزيران عام 2017 والذي تصادف ذكراه السنوية اليوم.

قاليباف أشار إلى أن العدو لم يتورع عن ارتكاب أي جريمة بحق الشعب الايراني لولا جهود حراس الوطن وخاصة مجاهدي الثورة الاسلامية العابرين للحدود.

ونبّه قاليباف إلى أن الهجوم وأن كان في ظاهره هجوما نفذته العناصر الارهابية لكن الثابت هو أن أجهزة المخابرات الامريكية والاسرائيلية وبعض دول المنطقة كانت وراء تدبير ذلك الهجوم ، واصفا هؤلاء الاعداء بانهم لايتورعون عن ارتكاب المجازر الجماعية في شوارع طهران.

واعتبر رئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني أن شهداء تلك الحادثة هم ابطال وطنيون، تذكرنا دماؤهم الطاهرة بقيمة الجهاد ضد الارهاب الوهابي الصهيوني.

كما وجّه التحية لشهداء المجلس وشهداء الدفاع عن المقدسات، معربا عن الأمل في أن تكون دماء الشهداء التي سالت في هذا المكان دافعا للموجودين لمزيد من الخدمة للاسلام والشعب والثورة والاسلامية.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل