مانشستر يونايتد يعلن تمديد بقاء المهاجم النيجيري إيغالو مع الفريق

الإثنين 01 حزيران , 2020 03:36 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم اليوم الاثنين، رسميا تمديد عقد إعارة المهاجم النيجيري أوديون إيغالو، من فريق شنغهاي شينخوا الصيني.
وذكر مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أنه توصل إلى اتفاق مع النادي الصيني، ليبقى إيغالو ضمن صفوف الفريق الإنكليزي على سبيل الإعارة لفترة أطول.
وأوضح مانشستر أن عقد إعارة إيغالو كان من المفترض أن ينتهي بنهاية أيار الماضي لكن طبقا للاتفاق الجديد، سيظل اللاعب ضمن صفوف الفريق حتى نهاية كانون ثان/يناير عام 2021، مما يتيح الفرصة أمام اللاعب لمواصلة عروضه القوية مع الفريق الإنكليزي الذي كان يشجعه منذ صباه.
وسجل إيغالو أربعة أهداف خلال ثماني مباريات مع مانشستر حتى الآن، وقد سجل هدفا على الأقل في كل من مشاركاته الثلاث ضمن التشكيل الأساسي، وذلك في المباريات أمام كلوب بروج البلجيكي (هدف واحد) وديربي كاونتي (هدفان) ولاسك لينز النمساوي (هدف واحد).
وكان مسؤولو شنغهاي عرضوا تمديد عقد إيغالو في أذار/مارس الماضي مقابل منحه راتبا أسبوعيا يبلغ 400 ألف جنيه إسترليني، علما بأن عقد اللاعب الحالي سينتهي في كانون أول/ديسمبر 2022، لكن الفريق الصيني يريد الاحتفاظ به حتى نهاية عام 2024 على الأقل.
وبموجب الاتفاق الجديد، سيغيب إيغالو عن نصف موسم الدوري الصيني، والذي من المقرر انطلاقه في الشهر الجاري، حيث سيعود للفريق في نهاية كانون ثان/يناير من العام المقبل.
وكانت منافسات الدوري الإنكليزي قد توقفت منذ أذار/مارس الماضي، بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد19-)، قبل أن يتقرر استئنافها يوم 17 حزيران/يونيو الجاري.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل