آل الشيخ يثير جدلا واسعا بتدوينة غامضة حول الاهلي المصري

السبت 30 أيار , 2020 01:46 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

أثار رئيس هيئة الترفيه السعودية والرئيس الشرفي لنادي الأهلي المصري لكرة القدم تركي آل الشيخ، حالة من الجدل بعد نشره تدوينة غامضة.

وعبر حسابه في “فيسبوك” كتب آل الشيخ: “إذا كان القرار بيد إدارة مش عاوزة مصلحة النادي وبيعطلو أي حاجة تصب في مصلحة النادي.. وصبرت عليها كثير بس واضح أنهم مش حيتغيرو في حاجة”.

وأضاف رئيس نادي ألميريا الإسباني لكرة القدم: “الحمد الله عندي نادي في أوروبا! والباب إلي يجيلك منه الريح سده واستريح… لغاية ما يجي رجال يقدرو الرجال!”.

ولم يوضح آل الشيخ الجهة المقصودة من التدوينة الغامضة، لكن تقارير إعلامية اعتبرتها تلميحا إلى تجدد الخلاف بينه وبين إدارة نادي الأهلي المصري.

وكان آل الشيخ عاد إلى إثارة الجدل بتدخلاته في الشؤون الرياضية المصرية، مثيراً غضب جمهور نادي الأهلي. آخر تدخلات آل الشيخ جاءت مع دخوله على خط الأزمة التي يشهدها النادي الأهلي حاليا مع لاعب الفريق ومنتخب مصر أحمد فتحي بشأن تجديد تعاقد الأخير. فقد رفض فتحي البالغ من العمر 35 عاما، تجديد عقده مع الأهلي مقابل 22 مليون جنيه مصري، لمدة موسمين، وفضل الانتقال إلى “بيراميدز” مقابل راتب سنوي يبلغ 16 مليون جنيه مصري، لمدة 3 مواسم. وكان نادي “بيراميدز” قد أعلن بشكل رسمي تعاقده مع أحمد فتحي.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل