لاعبو بايرن ميونخ يواصلون التنازل عن نسبة من رواتبهم حتى نهاية الموسم

السبت 30 أيار , 2020 01:42 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

كشف هربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، أن لاعبي الفريق سيواصلون التنازل عن نسبة من رواتبهم حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك في ظل أزمة وباء فيروس كورونا المستجد.

وقال هاينر (65 عاما) في تصريحات لصحيفة “بيلد” نشرتها اليوم السبت: “إنه من دواعي السرور أن يبدي الفريق تفهما تاما للوضع ويواصل التنازل عن جزء من الرواتب حتى نهاية الموسم”.

ويقف بايرن ميونخ على بعد خطوات قليلة من حسم لقب الدوري الألماني (بوندسليغا) للموسم الثامن على التوالي، حيث يتربع على الصدارة بفارق سبع نقاط أمام أقرب منافسيه بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، وذلك قبل ست مراحل من النهاية.

ومن المقرر أن تختتم منافسات الموسم الحالي للبوندسليغا في 27 حزيران/ يونيو المقبل، وفي حالة وصول بايرن ميونخ إلى نهائي كأس ألمانيا، سيواصل الفريق التنافس حتى الرابع من تموز.

وكانت المنافسات قد توقفت بسبب أزمة الوباء العالمي قبل جولة إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، التي تشهد لقاء بايرن ميونخ مع تشيلسي الإنكليزي.

ويرجح أن تستمر منافسات البطولة الأوروبية ليقام النهائي في نهاية آب/ أغسطس المقبل، حيث من المفترض استكمال منافسات الدوريات المحلية في أوروبا أولا.

 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل