لأسباب أخلاقية ... نادي لاريسا اليوناني يطرد عمرو وردة

الأربعاء 13 أيار , 2020 11:15 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

أعلن نادي لاريسا اليوناني عبر موقعه الرسمي، طرد لاعب الوسط المصري عمرو وردة، وذلك لأسباب تأديبية خطيرة، كما وصفها البيان المقتضب على لسان الرئيس أليكيس كوجياس، لكن دون الكشف عن أية تفاصيل أخرى.

وجاء نص البيان على النحو الأتي “بقرار رسمي من رئيس نادي لاريسا أليكس كوجياس، نعلن رحيل الثنائي المعار من باوك عمرو وردة وجياناس ماسوراس لأسباب تأديبية خطيرة”.

وانضم ابن أكاديمية الأهلي المصري إلى لاريسا الصيف الماضي، في ثالث تجربة إعارة من ناديه باوك، بعد إعارته مرتين لنادي أتروميتوس، وقد أبلى بلاء حسنا في هذه التجربة، بتوقيعه على سبعة أهداف بالإضافة إلى ست تمريرات حاسمة من مشاركته في 23 مباراة.

وجاءت هذه الواقعة، لتعيد إلى الأذهان ما فعله الشاب المصري في فصل الصيف الماضي، عندما أدين بالتحرش بفتاتين في مدة زمنية قصيرة، ليدفع الثمن بالطرد من معسكر منتخب بلاده في بطولة أمم أفريقيا 2019، قبل أن يتدخل محمد صلاح وأحمد المحمدي بالضغط على اتحاد الكرة، من أجل إعادة زميلهم إلى المعسكر.

وتعرض صلاح ورفاقه لواحدة من أشرس حملات الهجوم عليهم، اعتراضا على تدخلهم لإعادة وردة إلى معسكر المنتخب، وذلك في أوج لحظات احتقان وانقلاب الرأي العام في مصر على ابن أسطورة السلة الكابتن مدحت وردة، لكثرة أزماته ومشاكله التي عطلت مسيرته مع أنديته ومنتخب بلاده.

وكانت بداية وردة مع هكذا مشاكل، بتحرشه بفتاة فرنسية أثناء وجوده مع منتخب شباب مصر في تونس عام 2013، وبعدها بأعوام، تورط في مشكلة أخرى، بالتحرش بزوجتي اثنين من زملائه في فريقه الأسبق فيريينسي، وهي الواقعة التي تسببت في رحيله عن النادي بعد أقل أسابيع قليلة من ضمه، بخلاف مشاكله مع اللاعبين والمدربين ورؤساء الأندية.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل