ارتفاع عدد وفيات كورونا في الكيان "الإسرائيلي" الى 33 والإصابات 6211

الخميس 02 نيسان , 2020 02:08 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

ارتفعت وفيات فيروس كورونا المستجد في الكيان الإسرائيلي، إلى 33، وذلك بعد تسجيل 7 وفيات جديدة، والاصابات الى 6211، بحسب ما أفادت وزارة الصحة في حكومة الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الخميس.

وفي ساعات الفجر، أعلن في مستشفى "شيبا" في رمات غان، عن وفاة مسن (95 عاما)، وذلك متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، وفي وقت سابق، أعلن عن وفاة مسن (77 عاما)، في مستشفى "هعيمق" في العفولة، ومسن إسرائيلي (87 عامًا) في مستشفى "سوروكا"، وفاة إسرائيلي (72 عام)، ومسن (77 عامًا)، علما أن المسن يعاني من أمراض مزمنة.

كما أعلن عن وفاة مسن (78 عاما)، في مستشفى "برزيلاي" في عسقلان، وذلك بعد أن أخضع قبل نحو أسبوع للعلاج في المستشفى بعد إصابته بفيروس كورونا، حيث أعلن عن وفاته، فيما أفاد الطاقم الطبي أن المسن عانى من أمراض مزمنة.

ووفقا لمعطيات وزارة الصحة، تم تسجيل 9 حالات وفاة جراء الفيروس، وذلك خلال أقل من 24 ساعة، بينما شخص 501 مريضا بالفيروس باليوم الأخير.

وبموجب التقارير الطبية، فإن جميع الوفيات عانت من أمراض مزمنة وخطيرة، حيث تسبب إصابتها بالفيروس تدهور وضعها الصحي، وإخضاعها للعلاج المكثف والتنفسي.

ويأتي الارتفاع في الوفيات، فيما بلغ العدد الإجمالي للإصابات بالفيروس التي تم تسجيها حتى صباح اليوم، 6211 إصابة حالة بينها 95 خطيرة.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل