تحسبا لرحيل ماني .. ليفربول يدرس إعادة رحيم سترلينغ

الأربعاء 01 نيسان , 2020 02:39 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

أفادت تقارير صحافية فرنسية، أن إدارة ليفربول بدأت تكثف عملية البحث عن البديل الإستراتيجي للنجم السنغالي ساديو ماني، تحسبا لانتقاله إلى صفوف ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد العودة القوية للتقارير التي تربط مستقبله بالنادي الملكي.

واستغلت العديد من الصحف والمواقع الرياضية الإسبانية فترة الركود الكروي الحالي بإعادة فتح الملفات القديمة، بما في مستقبل النجوم المستهدفة من قبل ريال مدريد وبرشلونة منذ فترة ليست قصيرة، وفي مقدمتهم أسد التيرانغا، الذي اقترن اسمه بالميرينغي طوال فصل الصيف الماضي، بتوصية من المدرب زين الدين زيدان –وفقا للمصادر الإعلامية المقربة من النادي-.

وأكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن الريال لم يغلق بعد صفحة ساديو ماني، رغم الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي كبقية الأندية الأوروبية بعد توقف النشاط الكروي بسبب جائحة كوفيد-19، وذلك لحاجة زيدان للاعب متنوع ومتعدد الاستخدام في الثلث الأخير من الملعب، لحل معضلة العقم الهجومي، التي يعاني منها الفريق منذ رحيل كريستيانو رونالدو في صيف 2019.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إصرار الملكي على ضم ساديو ماني في أقرب فرصة، جعل ليفربول يحضر قائمة بالأسماء المرشحة لتعويض صاحب الـ27 عاما، وكانت المفاجأة أن اللاعب الملقب بالخائن من قبل مشجعي الريدز، جاء على رأس قائمة المرشحين والإشارة إلى لاعب الفريق السابق ومانشستر سيتي الحالي رحيم سترلينغ.

وأوضح التقرير أن الإدارة الأمريكية المستحوذة على النادي، تدرس إعادة الابن الضال إذا كانت لديه رغبة في الهروب من سفينة السيتيزينز بعد العقوبة المفروضة عليهم، بالحرمان من اللعب في دوري أبطال أوروبا لمدة موسمين، وهو ما سيثير غضب مشجعي ليفربول، لسوء علاقتهم بلاعبهم السابق، الذي تمرد على النادي، برفض تمديد عقده، ليجبر المسؤولين على بيعه للمان سيتي مقابل حوالي 50 مليون إسترليني منتصف 2015.

وجاءت هذه الأنباء، بعد فترة قليلة من تصريحات الدولي الإنكليزي، التي عبر خلالها عن حبه وتقديره لناديه السابق وجماهيره، لمساعدته في طفولته وشبابه ليصبح فيما بعد بالصورة التي يبدو عليها في السنوات القليلة الماضية، كواحد من أبرز نجوم البريميرليغ بعد تطوره تحت قيادة بيب غوارديولا، وعلى ما يبدو أن تصريحاته أعطت وسائل الإعلام فرصة ذهبية لربط مستقبله بالعودة إلى “أنفيلد روود”.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل