حركة الأمة بمناسبة يوم الأرض: العدو الصهيوني هو العدو الوحيد للإسلام والعروبة والإنسانية

الإثنين 30 آذار , 2020 07:35 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

وجهت حركة الأمة  في بيان لها بمناسبة يوم الأرض تحية إكبار الى الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، فصمودهم وثباتهم في أرضهم حطم أحلام المشروع الصهيوني التهويدي في فلسطين المحتلة.

وأشارت الحركة إلى أن إرادة الشعب الفلسطيني ستنتصر عبر تمسكه بأرضه وإيمانه بانه لا طريق لتحريرها سوى بالمقاومة، مؤكدةً على أن خيار الجهاد والمقاومة هو الخيار الوحيد لتحرير الأرض والمقدسات.

وطالبت الحركة الدول الداعمة للإرهاب في سوريا والعراق و العدوان على اليمن، إلى وقف الإقتتال والتوجه نحو العدو الصهيوني، العدو الوحيد للإسلام والعروبة والإنسانية، الذي ينتهك المقدسات ويسعى إلى تهويد القدس وفلسطين.

وختمت ان حركة الأمة تعبر عن سرورها لوحدة فعاليات القوى الفلسطينية بمناسبة يوم الارض، وتتمنى ان يكون هذا اليوم فاتحة لإستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ووحدة الخطاب السياسي، بما يمكن الشعب الفلسطيني من إجهاض جميع المؤامرات والصفقات. 
إن يوم الارض ينادينا لنصرة فلسطين والإلتفاف حولها كقضية مركزية، خصوصاً إن العالم اليوم وبعد وباء كورونا سيكون مختلفاً وستتغير فيه معادلات كثيرة، لذلك الوقوف في وجه المشاريع المشبوهة التي تستهدف فلسطين وشعبها ودول المنطقة".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل