بعد تبرعه بمليون دولار لتوفير المواد الغذائية والعلاج .... رجل الأعمال منيب المصري يدعو أصحاب رؤوس الأموال إلى دعم فلسطين ومخميات الشتات لمواجهة كورونا

الثلاثاء 24 آذار , 2020 05:01 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

أعلن رجل الأعمال الفلسطيني منيب رشيد المصري تبرعه بمليون دولار لصالح توفير المواد الغذائية والعلاجية لأبناء الشعب الفلسطيني، ومساندة الحكومة في مكافحة وباء كورونا.

وأضاف المصري: إننا نواجه وضعاً صعباً للغاية يُحتّم علينا جميعاً التكاتف والتراحم والتعاضد لمواجهة أي كارثة مستقبلية، مشدداً على أهمية اعتماد سياسة الخندق الواحد التي تعني أن الجميع صاحب مسؤولية وواجب تجاه الخروج من الأزمة وحماية أبناء الشعب الفلسطيني.

وأكد المصري أن حياة كل مواطن فلسطيني أغلى من كل الأموال، وعلينا جميعاً أن نتوحد لمواجهة كورونا، وتعزيز تكافلنا ووحدتنا لتكون تمهيداً لإنهاء الانقسام ودحر الاحتلال.

وقال المصري: لن نكتفي بالتبرع والمساهمة اللذين يُعتبران أقل واجب في هذه المرحلة، وإنما سنخاطب الجميع لرفع نسبة المساهمة والدعم لضمان مستقبل أبنائنا وأحفادنا.

ودعا الجاليات الفلسطينية ورؤوس الأموال في المنفى إلى المساهمة في تلبية نداء الوطن، ودعم هذه الخطة، مؤكداً: إننا لن ننسى كذلك أبناء المخيمات في مختلف مناطق تواجدهم.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل