حزب الله يهنئ عميد الأسرى السوريين: مواقفك مشرفة لكل العرب والمقاومة

الثلاثاء 21 كانون الثاني , 2020 08:45 توقيت بيروت لـبـــــــنـان

الثبات ـ لبنان

هنأ وزير الدولة لشؤون مجلس النواب محمود قماطي باسم قيادة حزب الله عميد الأسرى السوريين المناضل البطل صدقي المقت الذي قضى شامخًا 32 عامًا في سجون الاحتلال الإسرائيلي، مثنيًا على انتزاعه حريته من المحتل وعلى مواقفه البطولية الرافضة لشروط الاحتلال.

وخلال اتصال هاتفي قال قماطي "كل سنوات الأسر والتعذيب لم تثنِ من عزائم الإبطال أمثالكم. أنت اتخذت قرارك وأعلنت مواقف مشرفة للعرب والأمة وسوريا والمقاومة".

وأضاف قماطي "أنا باسم شورى حزب الله وقيادة المقاومة ارفع إليك وللقيادة السورية اسمى التحايا والتبريكات للعائلة الكريمة المقاومة ولأخيك بشر المقت والجولاني أمل أبو صالح ولكل أهلنا في الجولان ومجدل شمس تحية المقاومة".

وتابع الوزير قماطي "نتوجه أيضًا بتحية المقاومة إلى كل أسرانا البواسل في زنازين الاحتلال الصهيوني من الأسرى الفلسطينيين والعرب الذين شاركوك عذابات الأسر، ولكل المناضلين الشرفاء ستبقى عنواناً للشرف والوفاء والتضحية، وإن شاء الله نلتقي مع أهلنا في الجولان المحتل مكللين بالنصر والتحرير".

بدوره عميد الأسرى السوريين صدقي المقت قال: "نتوجه إلى قيادة الجمهورية الإسلامية بالشكر والتحية ونحني هامتنا أمام تلك الدماء الطاهرة التي سالت على أرض العراق الحبيب باستشهاد قائد فيلق القدس الشهيد البطل قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس وكل الشهداء".

وأضاف المقت: "باسمي واسم كل أحرار الجولان وشرفاء الجولان الأوفياء لأرضهم والأوفياء لسوريا ولكل الشرفاء المنغرسين في أرضهم نتوجه بأصدق التحيات إلى المقاومة اللبنانية البطلة، والى كل شرفاء شعبنا اللبناني والى قيادة هذه المقاومة وعلى رأسها سيد المقاومة وسيد الشرفاء وسيد الأوفياء سماحة السيد حسن نصر الله بالتحية والوفاء فانتم الأوفياء دوماً وانتم عنوان وكرامة هذه الأمة".

وختم المقت: "إننا على العهد باقون وعلى الدّرب سائرون، وبدورنا نؤكد على وحدة المسار والمصير والهدف وكرامة وعزة فلسطين والعرب التي نحفظها في قلوبنا، لكم منا كل التحايا والتبريكات بالحرية".


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل