كيف أنهى كلوب نزاع محمد صلاح وساديو ماني؟

السبت 18 كانون الثاني , 2020 01:09 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

أعاد مدرب ليفربول يورغن كلوب بالذاكرة إلى الوراء، ليروي تفاصيل جديدة من أزمة ثنائي الهجوم محمد صلاح وساديو ماني، التي بلغت ذروتها مع بداية الموسم الجاري بعد خروج أسد التيرانغا عن النص، اعتراضا على أنانية زميله المصري.

وكان أفضل لاعب إفريقي، قد بالغ في ردة فعله بعد استبداله أمام بيرنلي، في زيارة ملعب “تيرف مور”، التي انتهت بفوز فريقه بثلاثية نظيفة آب الماضي، الأمر الذي استغله الإعلام البريطاني بشكل مثالي، بترويج قصص وروايات مُحدّثة على رأس الساعة عن توتر العلاقة بين النجمين، وتوابع الصدام وآثاره السلبية على مستقبل الريدز في حملة البحث عن التتويج بأول لقب بريميرليغ بمسماه الحديث.

لكن على أرض الواقع، نجح المدرب الألماني في احتواء النزاع بين صلاح وزميله السنغالي، بحل الخلاف بينهما في اليوم التالي، ليعود التعاون المثمر بينهما، كما تعكس لغة الأرقام، بتصدر الفريق جدول ترتيب أندية الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 61 نقطة، بفارق 14 نقطة ومباراة أقل من أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.

وعن هذه الأزمة، قال كلوب في تصريحات خاصة لصحيفة “ميرور” البريطانية “كل ما في الأمر أنني تحدثت مع كل لاعب على حدة، وهي لم تكن مشكلة كبيرة في الأساس، ربما في عالم كرة القدم بدت وكأنها أزمة كبيرة، وكانوا يقولوا يا الله كيف سيتعامل مع هذا الأمر، لكني تحدثت معهما وأنهينا الخلاف سريعا”.

من جهة أخرى، أكد غياب الثلاثي نابي كيتا، ديان لوفرين وجيمس ميلنر عن قمة الأحد المقبل ضد مانشستر يونايتد بداعي الإصابة، في المقابل سيستعيد الثنائي العائد بعد غياب طويل فابينيو وجويل ماتيب، بعد تعافي الاثنين من الإصابة.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل