بعد 3 سنوات من وفاته.. اكتشاف جثة متقاعد أمريكي بشقته

السبت 23 تشرين الثاني , 2019 01:01 توقيت بيروت منــوّعــــات

الثبات ـ منوعات

تسعى والدة أحد المتقاعدين العسكريين من البحرية الأمريكية العثور على أجابات بعد اكتشاف جثة ابنها في شقته بولاية تكساس، حيث قال المسؤولون إنه توفي منذ ثلاث سنوات.

وتم انتشال رفات رونالد واين وايت (45 عاماً) من شقته في مجمع “دس سوتو تاون” في ضاحية لمدينة دالاس.

وقال مكتب الفاحص الطبي في مقاطعة دالاس في بيان إن وايت كان ميتاً لفترة طويلة من الزمن، مشيراً إلى أن آخر مرة عرف فيها بأنه على قيد الحياة كانت قبل ثلاث سنوات.

وأكدت دوريس ستيفنز والدة وايت، أنها تحدثت لآخر مرة مع ابنها في تشرين الثاني 2016، وقالت إن وايت كان متعاقداً بشؤون الدفاع، وقد سافر إلى دول كثيرة.

وأخبرت ستيفنز شبكة” إن بي سي نيوز” أن ابنها مكث في الولايات المتحدة للتصويت في الانتخابات الرئاسية لعام 2016، وكان يخطط للذهاب إلى الفلبين، حيث اشترى منزلاً، وقالت والدته إن وايت تقاعد من البحرية كضابط في عام 2004.

وكان وايت، العازب المطلق منذ 20 عاما، قد باع منزله مؤخراً في منطقة غلين هايتس على بعد حوالي 20 ميلاً من دالاس، وفقا لما قالته والدته.

وأضافت ستيفنز(70 عاماً) انها شعرت بالقلق ازاء ابنها في فبراير 2017 لانه لم يتحدث معها ، وقالت إنها اتصلت بالشرطة في شهر أبريل 2017 حينما لم يرد على مكالمتها بمناسبة عيد ميلاده.

وسألتها الشرطة عن عمره ، وبعد ذلك أخبروها بانه لا يمكن تقديم تقرير عن فقدان شخص مفقود كبير في السن.

وقالت إنها سفرت من منزلها في ولاية اريزونا إلى دالاس، وزارت اقسام الشرطة هناك ولكنهم لم يمنحوها أي أهتمام، ولم تكن تعلم أن ابنها يمتلك شقة في “دس سوتو تاون”.

وقال مكتب الفاحص الطبي إن سبب الوفاة غير معروف حتى الآن، وأن تشريح الجثة مع نتائج اختبارات السموم قد يستغرق فترة تصل إلى 90 يوماً.

وأوضح مالك المجمع الذي يسكنه وايت أن الرجل كان في خارج البلاد في أغلب الاحيان، ودفع فواتيره من خلال عملية سحب تلقائية من حسابه.

وأضاف أن موظفي الصيانة اكتشوا جثته وهم يحاولون التعرف على مشكلة في الخدمة.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل