رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية : نسير باستراتيجية البناء والتحرير

السبت 23 تشرين الثاني , 2019 11:51 توقيت بيروت فـلـســطين

الثبات ـ فلسطين

قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، إن حركته تسير في استراتيجية البناء والتحرير في وقت واحد، وبخطين متوازيين.

جاء ذلك، خلال كلمة ألقاها في وضع حجر الأساس لبناء مستشفى رفح اليوم السبت مؤكداً أن المرحلة الاولى للمستشفى، سيتبعها مراحل عديدة.

وأضاف هنية، "المرحلة الأولى لمستشفى رفح تصل تكلفتها من خمسة إلى سبعة ملايين دولار، وأهلنا في رفح قدموا صفحات ناصعة من البطولة، ولم يغب موضوع مستشفى رفح عن طاولة النقاش.

وتابع هنية، أتوجه إلى أهلنا في رفح بالتهنئة القلبية على بداية تحقيق هذا الحلم، والسير في تنفيذ هذا المرفق الذي كان محط عناية واهتمام الجميع، وأوجه الشكر والتقدير لكل من أسهم لنكون في بداية هذا الإنجاز الطبي الصحي في مدينة رفح وقطاع غزة.

وأشار هنية، "تلقينا في السابق وعود من جهات عدة لبناء مستشفى في رفح، لكن تطورات الواقع وتبدل الظروف في المنطقة حال دون بنائه، وبناء مستشفى لرفح كان على طاولة صناع القرار في الحكومة ووزارة الصحة، وبلدية رفح، وعلى طاولة صناع القرار في الحركة، والهيئات الوطنية العامة، ورفح التي نفتتح اليوم مشفى لشفاء الأجسام كانت شفاء للصدور والقلوب يوم أن كان أطفالها ورجالها يأسرون جنديا من العدو يحتفظون به لخمس سنوات".
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل