بالصور: زوجان يبيعان كل ممتلكاتهما ليعيشا في حافلة متنقلة​​​​​​​

الثلاثاء 12 تشرين الثاني , 2019 02:45 توقيت بيروت منــوّعــــات

الثبات ـ منوعات

قرر زوجان أميركيان بيع كل ممتلكاتهما، وعملا على تجديد حافلة عسكرية قديمة ليعيشا ويسافرا فيها. والتقى ويل وكريستين واطسون، من جاكسونفيل، ​فلوريدا​، في العمل عام 2013، وكانا يتوقان دائماً للتنقل والسفر، لكن الوظائف المكتبية التي عملا فيها أعاقتهما عن تحقيق هذا الحلم.

ولكن عندما تزوج ويل، وهو صاحب شركة ​فيديو​ إبداعية، من كريستين، التي تعمل مديرة تسويق في عام 2018، قررا ترك العمل، وشراء حافلة والسفر بدوام كامل. وباع واتسون شاحنة قديمة، وسدد ما قيمته 24 ألف دولار من ​الديون​، قبل يبدأ عمليات التجديد في الحافلة، وقال ويل: "استمتعنا دائمًا بالسفر. قضت كريستين سنوات دراستها الجامعية في مختلف أنحاء البلاد، وكنت في فتيان الكشافة، وسافرنا أيضاً كثيراً للعمل. في الواقع التقينا في العمل عام 2013 ثم في عام 2018 تزوجنا. لكننا كنا نرغب في السفر معاً، فبدأنا البحث عن المركبات التي يمكننا تجديدها للعيش والتنقل فيها طوال الوقت.

وأضاف: بعت شاحنة قديمة لتحقيق هذا الهدف. أردنا أن نتمتع بحرية العيش في هذا النوع من الحياة. كان بإمكاننا فعل ذلك عبر الاقتراض، لكننا لم نكن لنشعر بالحرية، ولم نرغب لأحد أن يملي علينا ما يمكننا فعله أو إلى أين نذهب، وولدت ابنتهما روام في أيلول 2018، وانتقلت العائلة إلى الحافلة في نيسان 2019، عندما كان عمرها 6 أشهر فقط. وسافرت العائلة المكونة من 4 أفراد، بمن فيهم الكلب راش، لأكثر من 16 ألف ميل، من فلوريدا إلى الساحل الشرقي لكندا. وكان أفراد الأسرة والأصدقاء داعمين لمغامراتهما، واستمتعوا كثيراً بتوثيق هذه الرحلة على مواقع التواصل الاجتماعي.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل