ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية

الخميس 17 تشرين الأول , 2019 10:33 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

واصل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم ممارسة هوايته في حصد الجوائز والألقاب، بعدما تسلم امس الأربعاء جائزة الحذاء الذهبي عن الموسم الماضي، التي تقدم لهداف الدوريات الأوروبية.

وعزز ميسي رقمه القياسي كأكثر اللاعبين حصولا على تلك الجائزة، بعدما نالها للمرة السادسة في مسيرته الرياضية، ليتفوق بفارق جائزتين على أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي.

وتوج النجم الأرجنتيني هدافا للدوريات المحلية الأوروبية، بعد صراع قوي مع كيليان مبابي هداف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث سجل 36 هدفا مع الفريق الكتالوني في بطولة الدوري الإسباني الموسم الماضي، فيما أحرز النجم الفرنسي الشاب 33 هدفا مع فريقه ببطولة الدوري الفرنسي.

وتسلم قائد برشلونة جائزة الحذاء الذهبي للمرة الثالثة على التوالي في حفل كبير بإسبانيا، في وجود عائلة اللاعب، وعدد كبير من وسائل الإعلام، ووفد رسمي من نادي برشلونة الإسباني، وبعض مسؤولي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وتواجد ميسي، الفائز مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في العالم هذا العام (ذا بيست) المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، برفقة الجوائز الستة التي توج بها من الحذاء الذهبي، في قاعة “أنتيخوا فابريكا إيستريلا دام” بمدينة برشلونة الإسبانية.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل