رئيس ريال مدريد يتدخل في عمل زيدان

الثلاثاء 08 تشرين الأول , 2019 02:57 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

قالت بعض الصحف الإسبانية، إن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز تدخل للمرة الأولى في اختصاصات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الفنية واختياراته للاعبين، وذلك في اجتماع شخصي بينهما للحديث عن أبرز المشكلات التي عانى منها الفريق قبل فترة التوقف الدولي الحالية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ديفنسا سنترال”، فإن رجل الأعمال الإسباني تواصل بشكل شخصي مع زيزو في آخر 48 ساعة، تحديدا بعد الفوز الشاق على غرناطة 4-2، لترتيب اجتماع الإثنين، الذي أراد من خلاله بيريز، تسجيل اعتراضه على تهميش الموهوب البرازيلي رودريغو.

وأوضح التقرير، أنه خلال الاجتماع أبدى رئيس النادي تعجبه لعدم الاعتماد على صاحب الـ18 عاما، لا سيما بعد ظهوره اللافت في مباراته الأولى مع الفريق ضد أوساسونا، عندما أذهل الجميع بهدفه الرائع بعد أقل من دقيقتين من مشاركته كبديل وهو ما جعل بيريز يطلب من المدرب إعطاء رودريغو دقائق أكثر بعد انتهاء العطلة الدولية.

مع ذلك، أشارت الصحيفة إلى أن زيزو رفض إطلاق الوعود للرئيس، بحجة الوفرة الهائلة في مركزه، متمثلة في أسماء بحجم إدين هازارد، غاريث بيل، لوكاس فاسكيز فينيسيوس جونيور، وهو ما يكبل المدرب ويجعله في حيرة من أمره، لمنح رودريغو دقائق أكثر، وذلك في مباريات لا تحتمل الخروج بنتائج سلبية، مثل ديربي العاصمة ضد أتليتكو مدريد ومباراتي كلوب بروج في دوري الأبطال وغرناطة الأخيرة.

وتأتي هذه الأنباء في الوقت الذي يكافح فيه زيدان لإعادة الاتزان للريال مرة أخرى بتشبثه بصدارة الليغا برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين عن الغريم التقليدي برشلونة بينما على صعيد البطولة المفضلة دوري الأبطال، فيحتل المركز الأخير في مجموعته بنقطة يتيمة مثل غالطة سراي، وكليهما خلف كلوب بروج بنقطة وخمسة عن المتصدر باريس سان جيرمان.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل