النجمة اللبناني يسقط أمام الترجي التونسي ويودع دوري أبطال العرب

الخميس 03 تشرين الأول , 2019 12:51 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

ودع النجمة اللبناني منافسات كأس محمد السادس لدوري أبطال العرب من الدور الأول بسقوطه أمام مضيفه الترجي الرياضي التونسي بهدفين دون رد في لقاء الأياب الذي احتضنه الملعب الأولمبي في رادس بعدما تعادل الفريقان ذهابًا بهدف لهدف ليعبر بطل إفريقيا إلى ثمن النهائي للمسابقة.

ونجح بطل المسابقة العربية خمس مرات في تقديم أداء جيد مغاير للقاء الذهاب وسط تشتت وضياع نجماوي، أسفر عن ترك حارس الترجي المعز متفرجًا إلى عدم القدرة على تناقل اللاعبين الكرة بينهم.

وبكّر أصحاب الضيافة بتهديد مرمى الحارس عباس حسن عبر انيس البدري قبل أن ينجح المجد طه ياسين الخنيسي من افتتاح التسجيل بعد عشرين دقيقة على البداية مستغلاً تمريرة طويلة، لينسل بين الدفاع والحارس ليسكنها في شباك النبيذي الذي لم يستطع القيام بردة فعل.

وقبل دقائق من نهاية الشوط الأول أبعد الحكم حارس النجمة عباس حسن بالورقة الحمراء بعد خطأ ارتكبه على مهاجم الترجي، لتزداد معاناة النجمة مع إخراج ادمون شحادة وإدخال الحارس أحمد تكتوك.

وحاول رجال المدرب محمد عبد العظيم تقديم صورة مغايرة في الشوط الثاني، حيث وصلوا لمرة واحدة على مرمى المعز بن شريفا ليبعد الدفاع الكرة لركنية قبل أن يحرز المدافع علي حمام هدفا أظهرت الإعادة وجود لمسة يد ليلغيه الحكم.

وتضاعفت متاعب النبيذي مع إصابة نادر مطر ليحل خليل بدر بدلاً منه، وينجح الخنيسي قبل عشر دقائق من النهاية من زيارة مرمى أحمد تكتوك مجددًا الذي عاد وأبعد فرصة خطيرة حارمًا الفريق التونسي الوحيد في ثمن النهائي من تسجيل الهدف الثالث.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل