اللواء سليماني: الحرس الثوري حطم سطوة الجيش الاميركي

الثلاثاء 01 تشرين الأول , 2019 05:27 توقيت بيروت دولــي

الثبات ـ دولي

أكد قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني اللواء قاسم سليماني ان الحرس حطم سطوة اكبر جيوش العالم واكثرها تجهيزًا وهو الجيش الاميركي واظهر ضعفه للعالم.

وفي كلمته خلال الاجتماع الدوري العام الـ 23  لقادة الحرس الثوري، وصف اللواء سليماني الحرس بأنه حامل راية عزة المسلمين، وقال ان هذه المؤسسة الثورية والشعبية ، بهويتها الحقيقية وخلفيتها التاريخية والثورية، لم تنفصل عن التزامها بالقيم والمثل العليا الدينية والأخلاقية، ويجب أن تعكس يومًا بعد يوم في تعزيز وتعميق السلوك والقيم الدينية.

وقال اللواء سليماني على مدى السنوات الأربعين الماضية خرج الحرس الثوري من الأزمات الصعبة والمظلمة التي واجهت الثورة الإسلامية بشموخ وكرامة، ووفر فرصًا مهمة وكبيرة لحيوية الثورة وتطور البلاد، بفضل الذكاء واليقظة والدعم الشعبي واطاعة الولي الفقيه وقائد الثورة الاسلامية.

وشرح اللواء سلماني، الاوضاع الجارية في المنطقة والتطورات الاستراتيجية ومعجزة المقاومة في مواجهة الكيان الصهيوني وتأثيرها على المعادلات المستقبلية، مضيفًا أنه تم تمهيد الطريق للتغلب على الاعداء، لكن يجب أن نستمر في التصرف بحكمة ، كما فعلنا على مدى السنوات العشرين الماضية من خلال استراتيجيات متنوعة لارباك العدو والحاق الهزيمة به.

وأكد قائد فيلق القدس في الختام، على ان الاسوار فقدت فاعليتها امام ارادة الحرس الثوري، و ان الحرس الثوري الايراني حطم سطوة اكبر جيوش العالم واكثرها تجهيزًا وهو الجيش الاميركي واظهر ضعفه لشعوب العالم.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل