إبراهيموفيتش يطلق "تحدي الماتريكس"

السبت 28 أيلول , 2019 03:56 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

أثار نجم الكرة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش "موجة" جديد عبر الإنترنت عندما أعلن عن تحدي كل من الفرنسي بول بوغبا والإيطالي مينو رايولا (وكيل لاعبين) والروسي حبيب نورمحمدوف (مصارع) فيما يعرف بتحدي "الماتريكس".

وبعد أن كان تحدي غطاء الزجاجة قد انقضى وانتهى، أخذ مهاجم مانشستر يونايتد السابق زلاتان إبراهيموفيتش الأمور على عاتقه مجددا وقدم للمشاهير ونجوم الرياضة مهمة جديدة على الإنترنت للاستمرار في ذلك.

فقد نشر السويدي ونجم فريق لوس أنجلوس غالاكسي مقطعا على إنستغرام يرفع فيه كرة قدم إلى صدره، ويوازنها، ويكرر مشهدا مشهورا من فيلم "ماتريكس"، الذي أطلق عام 1999، يحاكي فيه بطل الفيلم "كيانو ريفز" أثناء تفاديه الرصاص.

لكن في تحدي الماتريكس لإبراهيموفيتش، وبدلا من تجنب الرصاص، يتجنب النجم السويدي إسقاط الكرة في موازنة صدره، لكن ينسخ حركات ذراع كيانو ريفز في فيلم الخيال العلمي، وفقا لما ذكرته صحيفة ذي صن البريطانية.

يشار إلى أن تحدي فتح غطاء الزجاجة يتم من خلال ركلها بالقدم شريطة عدم كسرها والهدف من ذلك التحدي الذي أطلقه نجم الفنون القتالية فارابي دافليتش هو إظهار المهارات والتركيز العالي والاستعراض والتباهي.

ويبدو أن لإبراهيموفيتش طريقته دائما في لفت الانتباه إليه، سواء بالتصريحات أو بالأفعال أو الإنجازات، إذ سجل اللاعب البالغ من العمر 37 عاما، 28 هدفا في 27 مباراة هذا العام، وتظهر الإحصائيات أنه يتحسن مع التقدم بالعمر.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل