القطري صمبا يتأهل لنصف نهائي 400 متر حواجز في بطولة العالم لألعاب القوى

السبت 28 أيلول , 2019 01:54 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

وعد العداء القطري عبد الرحمن صمبا ببذل أقصى ما لديه من جهد من أجل تقديم مستوى افضل في سباق 400 حواجز للوصول إلى الميدالية الذهبية وتحقيق رقم مميز .

وتأهل صمبا بسهولة إلى الدور نصف النهائي بعدما تصدر التصفيات الاولية عن المجموعة الثالثة وفي المجموع العام باحتلاله المركز الأول حيث قطع السباق في زمن قدره 08ر49 ثانية.

ويشارك صمبا في النسخة رقم 17 من بطولة العالم لألعاب القوي التي بدأت فعاليتها يوم الجمعة في قطر بسباق التتابع 4X 400 متر ضمن الفريق القطري .

ونجح صاحب الـ24 عاما في الحصول على المركز الأول 4 جولات بمنافسات الدوري الماسي لألعاب القوى، ومن ابرز انجازاته كذلك ذهبية بطولة كأس القارات 2018 وذهبية بطولة آسي داخل الصالات 2018، وذهبية دورة الالعاب الأسيوية 2018 والحصول على ميداليتين ذهبية وبرونزية في بطولة كأس اسيا 2019 الاخيرة بالدوحة .

وكشف صامبا عن تطلعه لتحقيق الميدالية الذهبية لأول مرة في تاريخه ببطولة العالم بعدما نجح في التأهل لنصف نهائي سباق 400 متر حواجز .

واعرب البطل القطري عن سعادته بالتاهل لنصف نهائي السباق قائلا مما لاشك فيه أنني سعيد بتحقيق المركز الاول بعد منافسة مقبولة وهو السباق الأول لي في بطولة رسمية بعد الشفاء من الاصابة التي ابعدتني بعض الوقت.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل