بانتصاره على فياريال ... برشلونة يُصحح أوضاعه في الليغا

الأربعاء 25 أيلول , 2019 01:00 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

صحح برشلونة أوضاعه على مستوى الليغا بعد هزيمته الأخيرة أمام غرناطة بهدفين نظيفين، باستعادة نغمة الانتصارات على حساب ضيفه العنيد فياريال في المباراة التي استضافها ملعب “كامب نو” وانتهت بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 2-1 لحساب الجولة السادسة للدوري.

واحتاج الفريق الكاتالوني ست دقائق فقط لاستكشاف مرمى الحارس سيرجيو أسينخو، وحدث ذلك عن طريق ركلة ركنية أرسلها ميسي على القائم القريب، ليقابلها  الفرنسي أنطوان غريزمان بلمسة في شباك الحارس.

وأضاف البرازيلي آرثور ميلو الهدف الثاني بتصويبة من خارج منطقة الجزاء غالط بها الحارس، ليتنفس فالفيردي وفريقه الصعداء.

وعكس أحداث سير المباراة، تمكن لاعب آرسنال السابق سانتي كاثورلا من تسجيل هدف تقليص الفارق بهدف عالمي بتسديدة صاروخية من مسافة بعيدة، حاول معها الحارس الألماني تير شتيغن لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم مستحق للبرسا بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني، تفنن بديل ليونيل ميسي والفرنسي عثمان ديمبلي و لويس سواريز في إهدار الفرص السهلة تلو الأخرى، في الوقت الذي كان يضغط فيه فريق الغواصات الصفراء من حين لآخر لخطف هدف التعديل قبل فوات الأوان، لكن النتيجة ظلت على حالها إلى أن أطلق الحكم صافرة النهاية.

وبهذه النتيجة، يكون برشلونة قد قفز إلى المركز الرابع في جدول ترتيب أندية الليغا بوصوله للنقطة العاشرة، بفارق نقطة واحدة عن الغريم المتصدر ريال مدريد وبلباو الباسكي، لكل منهما 11 نقطة.


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل