ديل بوسكي ... ميسي و رونالدو الأفضل في عالم كرة القدم

الثلاثاء 24 أيلول , 2019 04:38 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

كشف المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا فيسنتي ديل بوسكي، عن رأيه بشأن أبرز نجوم كرة القدم حاليا، مشيدا بالأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لا عب يوفنتوس الإيطالي.

وفي حديث لبرنامج "إل لارغيرو" الذي تبثه إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، أكد ديل بوسكي عدم عودته للتدريب على الإطلاق، وبأنه سيصاب بخيبة أمل إن لم يسمح لأندية إقليم كتالونيا اللعب في الدوري الإسباني.

وردا على سؤال عن رأيه بنجم برشلونة ميسي، قال ديل بوسكي إنه الأفضل بالنسبة لي هو أفضل لاعب على مر العصور، إلا أن ذلك لا يقلل من شأن البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي اعتقد كثيرون انتهاء عصره الذهبي العام الماضي، بالنسبة لي لا حدود لميسي ورونالدو.

وقارن المدرب المخضرم بين نيمار دار سيلفا ومبابي، واصفا النجم البرازيلي باللاعب الذي ارتكب الكثير من الأشياء "الغبية"، وبأنه مثال "لا يحتذى به"، لكنه استدرك قائلا "نيمار كلاعب جيد جدا".

وتناول في حديثه الصعوبات التي تواجه مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي، والنتائج التي يمر بها منذ بداية الموسم، وقال فالفيردي مدرب جيد وقادر على المضي قدما واستخراج برشلونة من الموقف الذي يمر به.

ونفى ديل بوسكي العودة للملاعب كمدرب قائلا لا أشتاق للعودة للعمل مدربا، وردا على السؤال هل سأعود ذات يوم، فالإجابة هي لا.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل