بعد مقتل عميد ركن سعودي ... نقل جثامين ضباط وجنود قتلوا في اليمن من مطار حضرموت إلى الأراضي السعودية

الجمعة 20 أيلول , 2019 04:41 توقيت بيروت عــربـي

الثبات ـ عربي

أظهرت صور جرى تداولها صباح اليوم الجمعة، عملية نقل جثامين عدد من العسكريين السعوديين، الذين قتلوا أمس الخميس بمنطقة وادي حضرموت اليمنية، وتظهر الصور نقل الجثامين من مطار سيئون بحضرموت الى الأراضي السعودية.

ويذكر أن جهة مجهولة قامت أمس الخميس باغتيال قائد قوات التحالف السعودي في محافظة حضرموت شرقي اليمن، الذي قتل معه أربعة جنود آخرين، بينهم اثنان سعوديان، في عملية وصفت بـ(الغامضة)، والتي تشير أصابع الاتهام في ارتكابها الى عناصر مسلحة تابعة لقوات دولة الإمارات في اليمن.

وأشار مصدر عسكري يمني، إن عناصر مسلحة قامت باغتيال قائد قوات التحالف العربي في محافظة حضرموت العميد الركن بندر بن مزيد العتيبي، الملقب أبو نواف والذي قضى معه أربعة جنود، اثنان منهم سعوديان والآخران يمنيان، بالإضافة الى اصابة أكثر من 10 عسكريين آخرين.

وأوضحت المصادر، أن عملية اغتيال المسؤول العسكري السعودي في حضرموت نفذت بواسطة عبوات ناسفة استهدفت بشكل مباشر العربات العسكرية التي كان يستقلها، صباح الخميس، في مدينة شبام بمحافظة حضرموت شرقي اليمن، والتي قد تفتح الباب لإعادة النظر في مشاركة القوات الإماراتية بما يسمى التحالف العربي في اليمن.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل