دوري أبطال أوروبا: نابولي وليفربول في صدام ناري

الثلاثاء 17 أيلول , 2019 05:39 توقيت بيروت رياضة

الثبات ـ رياضة

يبدأ ليفربول الإنكليزي حملة الدفاع عن اللقب الذي توّج به الموسم الماضي على حساب مواطنه توتنهام، بمواجهة متجدّدة اليوم الثلاثاء مع مضيفه نابولي الإيطالي في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

فعلى ملعب “سان باولو”، يحلّ ليفربول ضيفا على نابولي وهو مدرك بأن الأمور لن تكون سهلة على الإطلاق استنادا الى مواجهة الفريقين الموسم الماضي حين تأهّل فريق “الحمر” الى ثمن النهائي كثاني المجموعة الثالثة خلف باريس سان جرمان الفرنسي وبفارق الأهداف فقط عن منافسه الإيطالي، بعد أن تبادلا الفوز كل على ملعبه بنتيجة واحدة 1- 0.

وخلافا للموسم الماضي حين كانت المجموعة تضمّ سان جرمان، يبدو ليفربول ونابولي مرشّحين بقوّة للحصول على بطاقتي المجموعة الخامسة إلى الدور ثمن النهائي بما أنها تجمعهما بريد بول سالزبورغ النمسوي وجنك البلجيكي.

وتحضّر الفريقان بأفضل طريقة لمباراة الثلاثاء التي ستكون الثانية بينهما هذا الصيف بعدما تواجها وديّا في أواخر تموز/يوليو وخرج نابولي منتصرا بثلاثيّة لورنتسو إينسينيي والبولندي أركاديوس ميليك والألماني-اللبناني أمين يونس، إذ حقّق ليفربول السبت على حساب نيوكاسل (3-1) فوزه الخامس من أصل خمس مراحل في الدوري الممتاز، فيما حقّق منافسه الإيطالي فوزه الثاني في ثلاث مباريات في الدوري المحلي، وذلك على حساب سمبدوريا بثنائيّة البلجيكي درايس مرتنز.
 


مقالات وأخبار مرتبطة

عاجل